آخر الاخبار

عاجـل: خطيبة الصحفي جمال خاشقجي توجه اليوم أول رسالة نارية للسعودية بعد الإعلان عن مقتله .. شاهد ماذا قالت فيها عاجل.. الاعلام السعودي يفتح النار على توكل كرمان وحزب سياسي مساند للشرعية ..«تفاصيل» ورد للتو.. هذا ما حدث اليوم في مدرسة جمال عبدالناصر وسط العاصمة صنعاء وردنا الان.. منتج الأفلام الاستقصائية جمال المليكي: تواصلنا مع كل الأطراف بما في ذلك محافظ المحافظة ورد الآن.. شاهد أول صورة لـ’’تمباكي‘‘ بعد وفاته بسبب ’’الخمر‘‘ .. شاهد كيف أصبح بعد يوم واحد من اعلان مقتل خاشقجي.. المحلل السعودي ‘‘آل مرعي’’ يفاجئ الجميع بهذا القرار الغريب .. شاهد وردنا الان.. الكشف عن هوية الشخص المخطط لعملية قتل «خاشقجي» ودور «سائق القنصلية» وجنسية 18 مشتبها المملكة العربية السعودية العسيري: من وجه عصري للجيش السعودي إلى "كبش فداء" لمقتل خاشقجي تركيا: محلل سياسي تركي ليورونيوز: تفاهم سعودي تركي بقضية خاشقجي وإردوغان سيجني الثمار الجزائر.. الأزمة البرلمانية في الجزائر تطال الغرفة العليا بعد استقالة أحد أبرز نوابها



اللواء الركن هاشم الأحمر يصل العاصمة صنعاء لاستلام مهامه ..تفاصيل

الأحد 04 مارس - آذار 2018 الساعة 09 مساءً / المحيط برس ـ متابعات
عدد القراءات 890

اكدت مصادر ميدانية وصول اللواء الركن هاشم بن عبدالله الاحمر قائد المنطقة العسكرية السادسة الى محافظة مأرب قادماً من المملكة العربية السعودية، قبل توجهه الى الجوف لاستلام مهامه كقائد للمنقطة العسكرية السادسة والواقعة في شرق العاصمة اليمنية صنعاء.


وأشارت المصادر الى ان الأحمر سيقود جبهات الجوف المتجهة نحو معاقل الميلشيات في صنعاء وصعدة من اجل التحام الجبهات في تلك المناطق وتضييق الخناق على الحوثيين في عمران التي تعد ممرا لهم بين جبهاتهم في كل من صعدة وصنعاء.

كلمات دالّة

مكتبة الفيديو
تابعونا على تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2018 المحيط برس