آخر الاخبار

عاجـل: خطيبة الصحفي جمال خاشقجي توجه اليوم أول رسالة نارية للسعودية بعد الإعلان عن مقتله .. شاهد ماذا قالت فيها عاجل.. الاعلام السعودي يفتح النار على توكل كرمان وحزب سياسي مساند للشرعية ..«تفاصيل» ورد للتو.. هذا ما حدث اليوم في مدرسة جمال عبدالناصر وسط العاصمة صنعاء وردنا الان.. منتج الأفلام الاستقصائية جمال المليكي: تواصلنا مع كل الأطراف بما في ذلك محافظ المحافظة ورد الآن.. شاهد أول صورة لـ’’تمباكي‘‘ بعد وفاته بسبب ’’الخمر‘‘ .. شاهد كيف أصبح بعد يوم واحد من اعلان مقتل خاشقجي.. المحلل السعودي ‘‘آل مرعي’’ يفاجئ الجميع بهذا القرار الغريب .. شاهد وردنا الان.. الكشف عن هوية الشخص المخطط لعملية قتل «خاشقجي» ودور «سائق القنصلية» وجنسية 18 مشتبها المملكة العربية السعودية العسيري: من وجه عصري للجيش السعودي إلى "كبش فداء" لمقتل خاشقجي تركيا: محلل سياسي تركي ليورونيوز: تفاهم سعودي تركي بقضية خاشقجي وإردوغان سيجني الثمار الجزائر.. الأزمة البرلمانية في الجزائر تطال الغرفة العليا بعد استقالة أحد أبرز نوابها



مدير العلاقات العامة بشركة النفط يعتذر على تولى منصب الناطق الرسمي لشركة النفط

الخميس 29 مارس - آذار 2018 الساعة 01 صباحاً / خاص - المحيط برس
عدد القراءات 434

أعتذر مدير العلاقات العامة في شركة النفط اليمنية الاستاذ كمال الكحلاني عن تولي منصب الناطق الرسمي باسم الشركة ووجه رسالة أعتذار وشكر وعرفان للمدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية الأستاذ/ياسر الواحدي وللأخوة مستشارين المدير العام والنقابة والموظفين لترشيحهم له لتولي مهمة الناطق الرسمي بأسم شركة النفط اليمنية

وأكد الكحلاني انه لشرفآ كبير وتقديرآ عزيز لتولي هذا العمل وخاصة في هذة المرحلة الحرجه والتي يمر به الوطن وتمر بها شركة النفط ..

وأوضح أعتذاري لأسباب صحيه المت بي في الفترة الأخيرة ولعدم قدرتي على مزاولة العمل الأعلامي بصورة مستمرة خاصة وانه يحتاج الي جهد كبير في عملية التواصل وجمع المعلومات والتعامل مع الأجهزة الالكترونية والقنوات الأخبارية والمحررين والصحفيين وهذا ما تم منعي منه من قبل الأطباء..

وقال : انا على يقين ان هناك الكثير من موظفي الشركة الذين يستحقون هذا الشرف لخدمة الشركة
ونحن بدورنا نقوم بما نستطيع في توضيح الصورة الحقيقة للشركة وما يدور على الساحة النفطية محاولين ابراز الخطوات الجادة والصادقة لأستعادة نشاطها وأهمية المحافظة عليها كمؤسسة وطنية رافدة لخزينة الدولة وكذلك الوقوف امام كل ما يحاك على الشركة من مؤمرات لأيقافها عن العمل من أجل مصالح شخصية وفرديه لبعض التجار ولمصالح مافيا النفط وتجار السوق السوداء ..

مع خالص احترامي وتقديري للجميع

م/كمال الكحلاني

كلمات دالّة

مكتبة الفيديو
تابعونا على تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2018 المحيط برس