آخر الاخبار

عاجـل: خطيبة الصحفي جمال خاشقجي توجه اليوم أول رسالة نارية للسعودية بعد الإعلان عن مقتله .. شاهد ماذا قالت فيها عاجل.. الاعلام السعودي يفتح النار على توكل كرمان وحزب سياسي مساند للشرعية ..«تفاصيل» ورد للتو.. هذا ما حدث اليوم في مدرسة جمال عبدالناصر وسط العاصمة صنعاء وردنا الان.. منتج الأفلام الاستقصائية جمال المليكي: تواصلنا مع كل الأطراف بما في ذلك محافظ المحافظة ورد الآن.. شاهد أول صورة لـ’’تمباكي‘‘ بعد وفاته بسبب ’’الخمر‘‘ .. شاهد كيف أصبح بعد يوم واحد من اعلان مقتل خاشقجي.. المحلل السعودي ‘‘آل مرعي’’ يفاجئ الجميع بهذا القرار الغريب .. شاهد وردنا الان.. الكشف عن هوية الشخص المخطط لعملية قتل «خاشقجي» ودور «سائق القنصلية» وجنسية 18 مشتبها المملكة العربية السعودية العسيري: من وجه عصري للجيش السعودي إلى "كبش فداء" لمقتل خاشقجي تركيا: محلل سياسي تركي ليورونيوز: تفاهم سعودي تركي بقضية خاشقجي وإردوغان سيجني الثمار الجزائر.. الأزمة البرلمانية في الجزائر تطال الغرفة العليا بعد استقالة أحد أبرز نوابها



مايكروسوفت هولولنس أول كمبيوتر ذاتي ثلاثي الأبعاد في العالم متاح في الإمارات

الجمعة 30 مارس - آذار 2018 الساعة 11 مساءً / المحيط برس
عدد القراءات 254



أعلنت شركة مايكروسوفت أن جهاز هولولنس أول كمبيوتر ذاتي ثلاثي الأبعاد في العالم متاح الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة للمطورين والمبدعين والشركاء والعملاء ، وذلك بهدف تحقيق أفكارهم وتمكينهم من تحقيق المزيد.

يعد مايكروسوفت هولولنس القائم على نظام تشغيل ويندوز 10 قفزة نوعية إلى الأمام في عالم الحلول الحوسبية ، حيث يستطيع الجهاز ابتكار طرق تفاعلية عالية الوضوح بصور ثلاثية الأبعاد، مع توفير بيئات مادية حية تتيح طرق جديدة كلياً في رؤية العالم.

وقال أونور ألنتاس المدير التسويقي لمنتجات سيرفس لدى مايكروسوفت الشرق الأوسط وأفريقيا: “شهدنا منذ إطلاق مايكروسوفت هولولنس تجارب حوسبية رائدة وإمكانيات لامثيل لها مدعومة بتقنية الواقع المختلط ، حيث تمتلك مايكروسوفت هولولنس القدرة على تمكين العملاء والشركات من فعل أشياء كانت تعد مستحيلة في السابق ، وأحب التنويه بأننا متحمسون لرؤية ما ستقدمه هذه الأداة الثورية لجميع الصناعات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ، وكذلك قدرتها على تحويل الطرق التي يعمل بها المبدعين مع البيانات الثلاثية الأبعاد بهدف إعادة تحسين المنتجات والاستفادة من استخدام المعلومات وترجمتها على أرض الواقع”.

 تمتلك مايكروسوفت هولولنس القدرة على تحويل الشركات في جميع أنحاء العالم ، في حين تعتبر هيئة كهرباء ومياه دبي “ديوا” من أوائل المنظمات داخل دولة الامارات العربية المتحدة التي تقوم باعتماد تقنية مايكروسوفت هولولنس، حيث تمكنت الهيئة من إيجاد طرق تواصل وأساليب عمل جديدة مبتكرة ومعاصرة تتسم بالسهولة والكفاءة، وتقديم خيارات وسيناريوهات ثلاثية الأبعاد تتماشى مع التوجهات الذكية الخاصة بالهيئة.

يتعامل مايكروسوفت هولولنس مع الصور المجسمة بصورة مباشرة مما يساعد في إعادة اختراع طرق جديدة تمكن المستخدمين من التعاون والاستكشاف وتحويل الأفكار إلى حقيقة تطبق على أرض الواقع، كما تساعد تقنية الواقع المختلط في جلب الناس والأماكن والأشياء من العوالم المادية والرقمية معًا بهدف إطلاق العنان لمجموعة واسعة من التجارب.

وسوف يجد كلاً من المطورين والمنظمات التجارية والمصممين والمبدعين وكل من يسعى إلى خلق طرق جديدة قائمة على الابتكار قيمة فريدة من نوعها في استخدام مايكروسوفت هولولنس، علماً أن الجهاز متاح الآن مع إضافات جديدة في الإمارات بالإضافة إلى أكثر من 41 سوقًا حول جميع أنحاء العالم.

كلمات دالّة

مكتبة الفيديو
تابعونا على تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2018 المحيط برس