آخر الاخبار

عاجـل: خطيبة الصحفي جمال خاشقجي توجه اليوم أول رسالة نارية للسعودية بعد الإعلان عن مقتله .. شاهد ماذا قالت فيها عاجل.. الاعلام السعودي يفتح النار على توكل كرمان وحزب سياسي مساند للشرعية ..«تفاصيل» ورد للتو.. هذا ما حدث اليوم في مدرسة جمال عبدالناصر وسط العاصمة صنعاء وردنا الان.. منتج الأفلام الاستقصائية جمال المليكي: تواصلنا مع كل الأطراف بما في ذلك محافظ المحافظة ورد الآن.. شاهد أول صورة لـ’’تمباكي‘‘ بعد وفاته بسبب ’’الخمر‘‘ .. شاهد كيف أصبح بعد يوم واحد من اعلان مقتل خاشقجي.. المحلل السعودي ‘‘آل مرعي’’ يفاجئ الجميع بهذا القرار الغريب .. شاهد وردنا الان.. الكشف عن هوية الشخص المخطط لعملية قتل «خاشقجي» ودور «سائق القنصلية» وجنسية 18 مشتبها المملكة العربية السعودية العسيري: من وجه عصري للجيش السعودي إلى "كبش فداء" لمقتل خاشقجي تركيا: محلل سياسي تركي ليورونيوز: تفاهم سعودي تركي بقضية خاشقجي وإردوغان سيجني الثمار الجزائر.. الأزمة البرلمانية في الجزائر تطال الغرفة العليا بعد استقالة أحد أبرز نوابها



مطار الطائف الدولي يسجل رقما قياسيا في تاريخه

الإثنين 16 إبريل-نيسان 2018 الساعة 05 مساءً / واس
عدد القراءات 103

سجلت حركة المسافرين في مطار الطائف الدولي خلال العام الماضي، أعلى رقم في تاريخ المطار منذ إنشائه قبل أربعة عقود، فقد بلغ عدد المسافرين 1.221 مليون مسافر، وعدد الرحلات 5830 رحلة.

وكشف التقرير الإحصائي الصادر عن إدارة المطار لحركة عمله لعام 2017، أن عدد المسافرين خلال الربع الأول من عام 2017 بلغ 251 ألف مسافر، و311 ألف مسافر في الربع الثاني، و348 ألف مسافر في الربع الثالث، و271 ألف مسافر في الربع الأخير من العام الماضي.

وقال مدير مطار الطائف الدولي عبد الوهاب بخاري، إن مواصلة مطار الطائف تسجيل الأرقام القياسية، خلال رحلته الممتدة لـ 40 عاما، يأتي في ظل الدعم غير المحدود، الذي تلقاه الهيئة العامة للطيران المدني من الحكومة السعودية.

وبين بخاري أنه خلال العام 2017 تم تنفيذ عدد من المشروعات التطويرية لمطار الطائف.

كما ساهمت عوامل أخرى في ازدياد عدد المسافرين عبر المطار أهمها: النمو المضطرد في الحركة الجوية، وازدياد الحركة السياحية والاقتصادية في المحافظة، وتسارع معدلات النمو والطلب على خدمة النقل الجوي وزيادة عدد الشركات الناقلة الراغبة في التشغيل من وإلى المطار.

 

كلمات دالّة

مكتبة الفيديو
تابعونا على تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2018 المحيط برس