آخر الاخبار

وردنا الآن .. قناة المسيرة تبث بشكل مفاجيء هذا الخبر الصادم !! ألوية العمالقة تصدر أول بيان وبشكل مفاجئ حول الأحداث الجارية بتعز وتطلق تحذير شديد اللهجة لهذه الجهة "هلال الإمارات" يغيث أهالي الدريهمي بـ12 ألف سلة غذائية محمد العرب يتصل بالحوثيين من أحد أجهزتهم .. ماذا طلبوا منه وكيف كان الرد (فيديو)؟! ورد الان.. اول ظهور لـ عبده الجندي بعد إلقاء القبض عليه من قبل الحوثيين عقب محاولته الفرار بزي نسائي.. صور شاهد فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ هذا ما يحدث الآن في الدريهمي والمنصورية وخط الحديدة تعز على يد أبطال القوات المشتركة بعد اندحار الحوثيين وتشتت جموعهم في الفيافي والقفار (مستجدات حصرية) الجوف جمعية المراة والطفل تختتم المراكز الصيفية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تسير قافلة إغاثية لأهالي الدريهمي بالحديدة علي البخيتي يكشف تفاصيل المؤامرة التي نفذتها سلطنة عمان ضد اليمن ودعمها للحوثيين



مطار الطائف الدولي يسجل رقما قياسيا في تاريخه

الإثنين 16 إبريل-نيسان 2018 الساعة 05 مساءً / واس
عدد القراءات 75

سجلت حركة المسافرين في مطار الطائف الدولي خلال العام الماضي، أعلى رقم في تاريخ المطار منذ إنشائه قبل أربعة عقود، فقد بلغ عدد المسافرين 1.221 مليون مسافر، وعدد الرحلات 5830 رحلة.

وكشف التقرير الإحصائي الصادر عن إدارة المطار لحركة عمله لعام 2017، أن عدد المسافرين خلال الربع الأول من عام 2017 بلغ 251 ألف مسافر، و311 ألف مسافر في الربع الثاني، و348 ألف مسافر في الربع الثالث، و271 ألف مسافر في الربع الأخير من العام الماضي.

وقال مدير مطار الطائف الدولي عبد الوهاب بخاري، إن مواصلة مطار الطائف تسجيل الأرقام القياسية، خلال رحلته الممتدة لـ 40 عاما، يأتي في ظل الدعم غير المحدود، الذي تلقاه الهيئة العامة للطيران المدني من الحكومة السعودية.

وبين بخاري أنه خلال العام 2017 تم تنفيذ عدد من المشروعات التطويرية لمطار الطائف.

كما ساهمت عوامل أخرى في ازدياد عدد المسافرين عبر المطار أهمها: النمو المضطرد في الحركة الجوية، وازدياد الحركة السياحية والاقتصادية في المحافظة، وتسارع معدلات النمو والطلب على خدمة النقل الجوي وزيادة عدد الشركات الناقلة الراغبة في التشغيل من وإلى المطار.

 

كلمات دالّة

مكتبة الفيديو
تابعونا على تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2018 المحيط برس