آخر الاخبار

وردنا الآن .. قناة المسيرة تبث بشكل مفاجيء هذا الخبر الصادم !! ألوية العمالقة تصدر أول بيان وبشكل مفاجئ حول الأحداث الجارية بتعز وتطلق تحذير شديد اللهجة لهذه الجهة "هلال الإمارات" يغيث أهالي الدريهمي بـ12 ألف سلة غذائية محمد العرب يتصل بالحوثيين من أحد أجهزتهم .. ماذا طلبوا منه وكيف كان الرد (فيديو)؟! ورد الان.. اول ظهور لـ عبده الجندي بعد إلقاء القبض عليه من قبل الحوثيين عقب محاولته الفرار بزي نسائي.. صور شاهد فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ هذا ما يحدث الآن في الدريهمي والمنصورية وخط الحديدة تعز على يد أبطال القوات المشتركة بعد اندحار الحوثيين وتشتت جموعهم في الفيافي والقفار (مستجدات حصرية) الجوف جمعية المراة والطفل تختتم المراكز الصيفية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تسير قافلة إغاثية لأهالي الدريهمي بالحديدة علي البخيتي يكشف تفاصيل المؤامرة التي نفذتها سلطنة عمان ضد اليمن ودعمها للحوثيين



جنود اماراتيون يصلون سقطرى بالتزامن مع وجود بن دغر

الأربعاء 02 مايو 2018 الساعة 09 مساءً / المحيط برس
عدد القراءات 161



قالت مصادر اعلامية أن قوات اماراتية وصلت اليوم الاربعاء، إلى محافظة أرخبيل سقطرى، في المحيط الهندي، جنوب شرق اليمن، بالتزامن مع وجود رئيس حكومة الشرعية احمد عبيد بن دغر.

وقالت المصادر، أن أربع طائرات إماراتية، وصلت إلى مطار سقطرى، تقل جنوداً إماراتيين.

وذكرت المصادر أن الطائرات الأربع كانت تقل أكثر من 100 جندياً على الأقل.

ووصلت بالتزامن مع الطائرات، 4 مدرعات عسكرية، ومعدات مختلفة.

وبحسب المصادر فإن الاماراتيين انتشروا في مطار سقطرى، وطردوا أمن المطار التابعين للواء الأول مشاه بحري.

ويأتي وصول القوات الإماراتية، بالتزامن مع مهرجان خطابي حاشد لرئيس الحكومة احمد عبيد بن دغر.

وكان شباب ينتمون لما يسمى بـ"المجلس الانتقالي الجنوبي" الموالي للإمارات، نظموا اليومين الماضيين وقفات احتجاجية ضد الحكومة في الاماكن التي يقيم فيها الوفد الحكومي مهرجانات.

كلمات دالّة

مكتبة الفيديو
تابعونا على تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2018 المحيط برس