آخر الاخبار

عاجـل: خطيبة الصحفي جمال خاشقجي توجه اليوم أول رسالة نارية للسعودية بعد الإعلان عن مقتله .. شاهد ماذا قالت فيها عاجل.. الاعلام السعودي يفتح النار على توكل كرمان وحزب سياسي مساند للشرعية ..«تفاصيل» ورد للتو.. هذا ما حدث اليوم في مدرسة جمال عبدالناصر وسط العاصمة صنعاء وردنا الان.. منتج الأفلام الاستقصائية جمال المليكي: تواصلنا مع كل الأطراف بما في ذلك محافظ المحافظة ورد الآن.. شاهد أول صورة لـ’’تمباكي‘‘ بعد وفاته بسبب ’’الخمر‘‘ .. شاهد كيف أصبح بعد يوم واحد من اعلان مقتل خاشقجي.. المحلل السعودي ‘‘آل مرعي’’ يفاجئ الجميع بهذا القرار الغريب .. شاهد وردنا الان.. الكشف عن هوية الشخص المخطط لعملية قتل «خاشقجي» ودور «سائق القنصلية» وجنسية 18 مشتبها المملكة العربية السعودية العسيري: من وجه عصري للجيش السعودي إلى "كبش فداء" لمقتل خاشقجي تركيا: محلل سياسي تركي ليورونيوز: تفاهم سعودي تركي بقضية خاشقجي وإردوغان سيجني الثمار الجزائر.. الأزمة البرلمانية في الجزائر تطال الغرفة العليا بعد استقالة أحد أبرز نوابها



جنود اماراتيون يصلون سقطرى بالتزامن مع وجود بن دغر

الأربعاء 02 مايو 2018 الساعة 09 مساءً / المحيط برس
عدد القراءات 222



قالت مصادر اعلامية أن قوات اماراتية وصلت اليوم الاربعاء، إلى محافظة أرخبيل سقطرى، في المحيط الهندي، جنوب شرق اليمن، بالتزامن مع وجود رئيس حكومة الشرعية احمد عبيد بن دغر.

وقالت المصادر، أن أربع طائرات إماراتية، وصلت إلى مطار سقطرى، تقل جنوداً إماراتيين.

وذكرت المصادر أن الطائرات الأربع كانت تقل أكثر من 100 جندياً على الأقل.

ووصلت بالتزامن مع الطائرات، 4 مدرعات عسكرية، ومعدات مختلفة.

وبحسب المصادر فإن الاماراتيين انتشروا في مطار سقطرى، وطردوا أمن المطار التابعين للواء الأول مشاه بحري.

ويأتي وصول القوات الإماراتية، بالتزامن مع مهرجان خطابي حاشد لرئيس الحكومة احمد عبيد بن دغر.

وكان شباب ينتمون لما يسمى بـ"المجلس الانتقالي الجنوبي" الموالي للإمارات، نظموا اليومين الماضيين وقفات احتجاجية ضد الحكومة في الاماكن التي يقيم فيها الوفد الحكومي مهرجانات.

كلمات دالّة

مكتبة الفيديو
تابعونا على تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2018 المحيط برس