آخر الاخبار

عاجـل: خطيبة الصحفي جمال خاشقجي توجه اليوم أول رسالة نارية للسعودية بعد الإعلان عن مقتله .. شاهد ماذا قالت فيها عاجل.. الاعلام السعودي يفتح النار على توكل كرمان وحزب سياسي مساند للشرعية ..«تفاصيل» ورد للتو.. هذا ما حدث اليوم في مدرسة جمال عبدالناصر وسط العاصمة صنعاء وردنا الان.. منتج الأفلام الاستقصائية جمال المليكي: تواصلنا مع كل الأطراف بما في ذلك محافظ المحافظة ورد الآن.. شاهد أول صورة لـ’’تمباكي‘‘ بعد وفاته بسبب ’’الخمر‘‘ .. شاهد كيف أصبح بعد يوم واحد من اعلان مقتل خاشقجي.. المحلل السعودي ‘‘آل مرعي’’ يفاجئ الجميع بهذا القرار الغريب .. شاهد وردنا الان.. الكشف عن هوية الشخص المخطط لعملية قتل «خاشقجي» ودور «سائق القنصلية» وجنسية 18 مشتبها المملكة العربية السعودية العسيري: من وجه عصري للجيش السعودي إلى "كبش فداء" لمقتل خاشقجي تركيا: محلل سياسي تركي ليورونيوز: تفاهم سعودي تركي بقضية خاشقجي وإردوغان سيجني الثمار الجزائر.. الأزمة البرلمانية في الجزائر تطال الغرفة العليا بعد استقالة أحد أبرز نوابها



اختتام البرنامج التدريبي الاول لموظفي " التعليم العالي "

الجمعة 04 مايو 2018 الساعة 06 مساءً / المحيط برس – متابعات
عدد القراءات 197

التعليم العالي في اليمن

اختتمت بصنعاء فعاليات البرنامج التدريبي الأول لموظفي وزاره التعليم العالي والبحث العلمي والتي نظمتها جامعة الملكه أروى على مدى أسبوع بمشاركه 45 متدربا من موظفي وزاره التعليم العالي والبحث العلمي بهدف تنميه قدراتهم في كيفيه إعداد وكتابه التقارير واداره المشاريع والموارد البشريه.

وخلال حفل اختتام الدوره أشاد وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب بالدورة النوعية التي أقامتها جامعة الملكه أروى مؤكدا أن مثل هذه الدورات المتخصصة تعتبر فرصه لتنمية قدرات كوادر الوزارة في عديد من المهارات المرتبطة بأعمالهم في الجانب الإداري والمهارات الإداريه، داعيا المشاركين إلى الاستفادة القصوى من كافه المهارات التي تلقوها وبمايمكنهم من تعزيز مستوى الأداء الإداري والأكاديمي بشكل عام كما قام معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي على هامش الاختتام الذي حضره الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الشعبي وكيل الوزارة لقطاع التخطيط والتطوير بتوزيع الشهادات على المتدربين بينما قامت قياده الجامعه بتكريم معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي بدرع الجامعه نظرا للادوار التي قام بها من أجل تطوير العمل الأكاديمي والبحث العلمي كما قام الأستاذ حسين حازب وزير التعليم العالي والبحث بزياره إلى الكليات التابعه لجامعه الملكه أروى ومعاملها للإطلاع على مستوى التجهيزات الجديدة لكليات الجامعه والعيادات الطبيه مبديا إعجابه وارتياحه لما تم الاطلاع عليه من اظافات وتجهيزات حديثه تواكب التطورات الاكاديميه في الجامعات الدوليه والتي تعتبر ركيزة اساسيه للنهوض بالعملية التعليميه.

 

مكتبة الفيديو
تابعونا على تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2018 المحيط برس