آخر الاخبار

وردنا الآن .. قناة المسيرة تبث بشكل مفاجيء هذا الخبر الصادم !! ألوية العمالقة تصدر أول بيان وبشكل مفاجئ حول الأحداث الجارية بتعز وتطلق تحذير شديد اللهجة لهذه الجهة "هلال الإمارات" يغيث أهالي الدريهمي بـ12 ألف سلة غذائية محمد العرب يتصل بالحوثيين من أحد أجهزتهم .. ماذا طلبوا منه وكيف كان الرد (فيديو)؟! ورد الان.. اول ظهور لـ عبده الجندي بعد إلقاء القبض عليه من قبل الحوثيين عقب محاولته الفرار بزي نسائي.. صور شاهد فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ هذا ما يحدث الآن في الدريهمي والمنصورية وخط الحديدة تعز على يد أبطال القوات المشتركة بعد اندحار الحوثيين وتشتت جموعهم في الفيافي والقفار (مستجدات حصرية) الجوف جمعية المراة والطفل تختتم المراكز الصيفية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تسير قافلة إغاثية لأهالي الدريهمي بالحديدة علي البخيتي يكشف تفاصيل المؤامرة التي نفذتها سلطنة عمان ضد اليمن ودعمها للحوثيين



اختتام البرنامج التدريبي الاول لموظفي " التعليم العالي "

الجمعة 04 مايو 2018 الساعة 06 مساءً / المحيط برس – متابعات
عدد القراءات 154

التعليم العالي في اليمن

اختتمت بصنعاء فعاليات البرنامج التدريبي الأول لموظفي وزاره التعليم العالي والبحث العلمي والتي نظمتها جامعة الملكه أروى على مدى أسبوع بمشاركه 45 متدربا من موظفي وزاره التعليم العالي والبحث العلمي بهدف تنميه قدراتهم في كيفيه إعداد وكتابه التقارير واداره المشاريع والموارد البشريه.

وخلال حفل اختتام الدوره أشاد وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب بالدورة النوعية التي أقامتها جامعة الملكه أروى مؤكدا أن مثل هذه الدورات المتخصصة تعتبر فرصه لتنمية قدرات كوادر الوزارة في عديد من المهارات المرتبطة بأعمالهم في الجانب الإداري والمهارات الإداريه، داعيا المشاركين إلى الاستفادة القصوى من كافه المهارات التي تلقوها وبمايمكنهم من تعزيز مستوى الأداء الإداري والأكاديمي بشكل عام كما قام معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي على هامش الاختتام الذي حضره الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الشعبي وكيل الوزارة لقطاع التخطيط والتطوير بتوزيع الشهادات على المتدربين بينما قامت قياده الجامعه بتكريم معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي بدرع الجامعه نظرا للادوار التي قام بها من أجل تطوير العمل الأكاديمي والبحث العلمي كما قام الأستاذ حسين حازب وزير التعليم العالي والبحث بزياره إلى الكليات التابعه لجامعه الملكه أروى ومعاملها للإطلاع على مستوى التجهيزات الجديدة لكليات الجامعه والعيادات الطبيه مبديا إعجابه وارتياحه لما تم الاطلاع عليه من اظافات وتجهيزات حديثه تواكب التطورات الاكاديميه في الجامعات الدوليه والتي تعتبر ركيزة اساسيه للنهوض بالعملية التعليميه.

 

مكتبة الفيديو
تابعونا على تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2018 المحيط برس