آخر الاخبار

عاجـل: خطيبة الصحفي جمال خاشقجي توجه اليوم أول رسالة نارية للسعودية بعد الإعلان عن مقتله .. شاهد ماذا قالت فيها عاجل.. الاعلام السعودي يفتح النار على توكل كرمان وحزب سياسي مساند للشرعية ..«تفاصيل» ورد للتو.. هذا ما حدث اليوم في مدرسة جمال عبدالناصر وسط العاصمة صنعاء وردنا الان.. منتج الأفلام الاستقصائية جمال المليكي: تواصلنا مع كل الأطراف بما في ذلك محافظ المحافظة ورد الآن.. شاهد أول صورة لـ’’تمباكي‘‘ بعد وفاته بسبب ’’الخمر‘‘ .. شاهد كيف أصبح بعد يوم واحد من اعلان مقتل خاشقجي.. المحلل السعودي ‘‘آل مرعي’’ يفاجئ الجميع بهذا القرار الغريب .. شاهد وردنا الان.. الكشف عن هوية الشخص المخطط لعملية قتل «خاشقجي» ودور «سائق القنصلية» وجنسية 18 مشتبها المملكة العربية السعودية العسيري: من وجه عصري للجيش السعودي إلى "كبش فداء" لمقتل خاشقجي تركيا: محلل سياسي تركي ليورونيوز: تفاهم سعودي تركي بقضية خاشقجي وإردوغان سيجني الثمار الجزائر.. الأزمة البرلمانية في الجزائر تطال الغرفة العليا بعد استقالة أحد أبرز نوابها



العلم الإنفصالي رفيق مصير لسفاح إنماء.. تعرف على وصية قاتل الدكتورة نجاة مقبل عقب الحكم عليه بالإعدام؟

الجمعة 25 مايو 2018 الساعة 03 صباحاً / المحيط برس
عدد القراءات 276



أوصى قاتل عميد كلية العلوم في جامعة عدن الدكتورة نجاة علي مقبل ونجلها سامح وحفيدتها ليان،بتنفيذ طلب غريب في حال نفذ بحقه حكم الإعدام.

وقالت مصادر صحفية، إن القاتل طلب من النائب الأول لمدير أمن عدن العقيد أبو مشعل الكازمي برفع علم الانفصال على قبره في حال نفذ حكم القصاص بحقه, مشددا على تنفيذ هذه الوصية التي أثارت استغراب العقيد الكازمي خلال الجلسة الأولى لمحاكمته.

وكانت محكمة البريقة قد أصدرت اليوم الأربعاء، حكمها في إعدام "مجور" تعزيراً، في أسرع حكم شهدته المحاكم اليمنية.

كلمات دالّة

مكتبة الفيديو
تابعونا على تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2018 المحيط برس