آخر الاخبار

وردنا الآن .. قناة المسيرة تبث بشكل مفاجيء هذا الخبر الصادم !! ألوية العمالقة تصدر أول بيان وبشكل مفاجئ حول الأحداث الجارية بتعز وتطلق تحذير شديد اللهجة لهذه الجهة "هلال الإمارات" يغيث أهالي الدريهمي بـ12 ألف سلة غذائية محمد العرب يتصل بالحوثيين من أحد أجهزتهم .. ماذا طلبوا منه وكيف كان الرد (فيديو)؟! ورد الان.. اول ظهور لـ عبده الجندي بعد إلقاء القبض عليه من قبل الحوثيين عقب محاولته الفرار بزي نسائي.. صور شاهد فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ هذا ما يحدث الآن في الدريهمي والمنصورية وخط الحديدة تعز على يد أبطال القوات المشتركة بعد اندحار الحوثيين وتشتت جموعهم في الفيافي والقفار (مستجدات حصرية) الجوف جمعية المراة والطفل تختتم المراكز الصيفية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تسير قافلة إغاثية لأهالي الدريهمي بالحديدة علي البخيتي يكشف تفاصيل المؤامرة التي نفذتها سلطنة عمان ضد اليمن ودعمها للحوثيين



العلم الإنفصالي رفيق مصير لسفاح إنماء.. تعرف على وصية قاتل الدكتورة نجاة مقبل عقب الحكم عليه بالإعدام؟

الجمعة 25 مايو 2018 الساعة 03 صباحاً / المحيط برس
عدد القراءات 163



أوصى قاتل عميد كلية العلوم في جامعة عدن الدكتورة نجاة علي مقبل ونجلها سامح وحفيدتها ليان،بتنفيذ طلب غريب في حال نفذ بحقه حكم الإعدام.

وقالت مصادر صحفية، إن القاتل طلب من النائب الأول لمدير أمن عدن العقيد أبو مشعل الكازمي برفع علم الانفصال على قبره في حال نفذ حكم القصاص بحقه, مشددا على تنفيذ هذه الوصية التي أثارت استغراب العقيد الكازمي خلال الجلسة الأولى لمحاكمته.

وكانت محكمة البريقة قد أصدرت اليوم الأربعاء، حكمها في إعدام "مجور" تعزيراً، في أسرع حكم شهدته المحاكم اليمنية.

كلمات دالّة

مكتبة الفيديو
تابعونا على تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2018 المحيط برس