آخر الاخبار

وردنا الآن .. قناة المسيرة تبث بشكل مفاجيء هذا الخبر الصادم !! ألوية العمالقة تصدر أول بيان وبشكل مفاجئ حول الأحداث الجارية بتعز وتطلق تحذير شديد اللهجة لهذه الجهة "هلال الإمارات" يغيث أهالي الدريهمي بـ12 ألف سلة غذائية محمد العرب يتصل بالحوثيين من أحد أجهزتهم .. ماذا طلبوا منه وكيف كان الرد (فيديو)؟! ورد الان.. اول ظهور لـ عبده الجندي بعد إلقاء القبض عليه من قبل الحوثيين عقب محاولته الفرار بزي نسائي.. صور شاهد فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ هذا ما يحدث الآن في الدريهمي والمنصورية وخط الحديدة تعز على يد أبطال القوات المشتركة بعد اندحار الحوثيين وتشتت جموعهم في الفيافي والقفار (مستجدات حصرية) الجوف جمعية المراة والطفل تختتم المراكز الصيفية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تسير قافلة إغاثية لأهالي الدريهمي بالحديدة علي البخيتي يكشف تفاصيل المؤامرة التي نفذتها سلطنة عمان ضد اليمن ودعمها للحوثيين



مانشستر سيتي : يسعى لضم نجم يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو

الإثنين 11 يونيو-حزيران 2018 الساعة 11 مساءً / المحيط برس
عدد القراءات 97



أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن المدير الفني لمانشستر سيتي بيب جوارديولا يرغب في التعاقد مع دوجلاس كوستا نجم يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار موقع "فوتبول إيطاليا" إلى أن مانشستر سيتي قدّم عرضا بقيمة 100 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات مهاجم يوفنتوس دوجلاس كوستا.

تعاقد يوفنتوس مع كوستا حتى 2022، بعد أن تم شراؤه من بايرن ميونيخ مقابل 40 مليون يورو هذا الأسبوع، ودفع اليوفي قسط أولي بقيمة 6 مليون يورو لمدة عام واحد.

يفكر مسؤولو يوفنتوس في قبول العرض المقدم من مانشستر سيتي للاستفادة من هذه الأموال من خلال التعاقد مع لاعب خط وسط نادي لاتسيو سيرجي سافيتش.

جدير بالذكر أن كوستا قدم موسما رائعا مع يوفنتوس وهو ما جعل النادي الإيطالي يتعاقد معه بشكل نهائي، حيثُ سجل 6 أهداف وقام بصناعة 14 هدف لزملائه.

كلمات دالّة

مكتبة الفيديو
تابعونا على تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2018 المحيط برس