آخر الاخبار

وردنا الآن .. قناة المسيرة تبث بشكل مفاجيء هذا الخبر الصادم !! ألوية العمالقة تصدر أول بيان وبشكل مفاجئ حول الأحداث الجارية بتعز وتطلق تحذير شديد اللهجة لهذه الجهة "هلال الإمارات" يغيث أهالي الدريهمي بـ12 ألف سلة غذائية محمد العرب يتصل بالحوثيين من أحد أجهزتهم .. ماذا طلبوا منه وكيف كان الرد (فيديو)؟! ورد الان.. اول ظهور لـ عبده الجندي بعد إلقاء القبض عليه من قبل الحوثيين عقب محاولته الفرار بزي نسائي.. صور شاهد فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ هذا ما يحدث الآن في الدريهمي والمنصورية وخط الحديدة تعز على يد أبطال القوات المشتركة بعد اندحار الحوثيين وتشتت جموعهم في الفيافي والقفار (مستجدات حصرية) الجوف جمعية المراة والطفل تختتم المراكز الصيفية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تسير قافلة إغاثية لأهالي الدريهمي بالحديدة علي البخيتي يكشف تفاصيل المؤامرة التي نفذتها سلطنة عمان ضد اليمن ودعمها للحوثيين



ميسي يحرج رونالدو بهذا التصريح قبل بداية المونديال

الإثنين 11 يونيو-حزيران 2018 الساعة 11 مساءً / المحيط برس
عدد القراءات 40



أحرج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تصريحه حول رأيه بالمنتخبات المرشحة للتتويج بلقب مونديال 2018.

وتحدث ميسي في مقابلة مع صحيفة "سبورت" الكتالونية عن المنتخبات المرشحة للتتويج بلقب المونديال قائلا: "هناك العديد من المنتخبات التى تدخل البطولة بثقة كبيرة فى حصد اللقب، وأعتقد أن منتخبات البرازيل، ألمانيا، إسبانيا، فرنسا وبلجيكا تعد المرشحة بقوة لحصد اللقب، ونحن أيضا قادرون على الفوز باللقب".

وشهد التصريح تواجد 4 منتخبات أوروبية لكنه لم يرشح بطل القارة العجوز، المنتخب البرتغالي في إشارة مباشرة اتجاه نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

وتحدث البرغوث الأرجنتيني عن حلمه الكبير فى التتويج بلقب كأس العالم 2018 هذا الصيف، وذلك بعد خسارة لقب 2014 في البرازيل أمام المنتخب ألمانيا.

ويستعد النجم ليونيل ميسي لقيادة منتخب الأرجنتين بعد أيام قليلة لخوض نهائيات كأس العالم 2018، حيث يلعب المنتخب الأرجنتيني ضمن منافسات المجموعة الرابعة بجانب منتخبات أيسلندا، كرواتيا ونيجيريا، وسيخوض منتخب التانغو أولى مواجهاته أمام نظيره الأيسلندي يوم 16 من حزيران/يونيو الجاري.

كلمات دالّة

مكتبة الفيديو
تابعونا على تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2018 المحيط برس