آخر الاخبار

عاجـل: خطيبة الصحفي جمال خاشقجي توجه اليوم أول رسالة نارية للسعودية بعد الإعلان عن مقتله .. شاهد ماذا قالت فيها عاجل.. الاعلام السعودي يفتح النار على توكل كرمان وحزب سياسي مساند للشرعية ..«تفاصيل» ورد للتو.. هذا ما حدث اليوم في مدرسة جمال عبدالناصر وسط العاصمة صنعاء وردنا الان.. منتج الأفلام الاستقصائية جمال المليكي: تواصلنا مع كل الأطراف بما في ذلك محافظ المحافظة ورد الآن.. شاهد أول صورة لـ’’تمباكي‘‘ بعد وفاته بسبب ’’الخمر‘‘ .. شاهد كيف أصبح بعد يوم واحد من اعلان مقتل خاشقجي.. المحلل السعودي ‘‘آل مرعي’’ يفاجئ الجميع بهذا القرار الغريب .. شاهد وردنا الان.. الكشف عن هوية الشخص المخطط لعملية قتل «خاشقجي» ودور «سائق القنصلية» وجنسية 18 مشتبها المملكة العربية السعودية العسيري: من وجه عصري للجيش السعودي إلى "كبش فداء" لمقتل خاشقجي تركيا: محلل سياسي تركي ليورونيوز: تفاهم سعودي تركي بقضية خاشقجي وإردوغان سيجني الثمار الجزائر.. الأزمة البرلمانية في الجزائر تطال الغرفة العليا بعد استقالة أحد أبرز نوابها



ميسي يحرج رونالدو بهذا التصريح قبل بداية المونديال

الإثنين 11 يونيو-حزيران 2018 الساعة 11 مساءً / المحيط برس
عدد القراءات 64



أحرج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تصريحه حول رأيه بالمنتخبات المرشحة للتتويج بلقب مونديال 2018.

وتحدث ميسي في مقابلة مع صحيفة "سبورت" الكتالونية عن المنتخبات المرشحة للتتويج بلقب المونديال قائلا: "هناك العديد من المنتخبات التى تدخل البطولة بثقة كبيرة فى حصد اللقب، وأعتقد أن منتخبات البرازيل، ألمانيا، إسبانيا، فرنسا وبلجيكا تعد المرشحة بقوة لحصد اللقب، ونحن أيضا قادرون على الفوز باللقب".

وشهد التصريح تواجد 4 منتخبات أوروبية لكنه لم يرشح بطل القارة العجوز، المنتخب البرتغالي في إشارة مباشرة اتجاه نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

وتحدث البرغوث الأرجنتيني عن حلمه الكبير فى التتويج بلقب كأس العالم 2018 هذا الصيف، وذلك بعد خسارة لقب 2014 في البرازيل أمام المنتخب ألمانيا.

ويستعد النجم ليونيل ميسي لقيادة منتخب الأرجنتين بعد أيام قليلة لخوض نهائيات كأس العالم 2018، حيث يلعب المنتخب الأرجنتيني ضمن منافسات المجموعة الرابعة بجانب منتخبات أيسلندا، كرواتيا ونيجيريا، وسيخوض منتخب التانغو أولى مواجهاته أمام نظيره الأيسلندي يوم 16 من حزيران/يونيو الجاري.

كلمات دالّة

مكتبة الفيديو
تابعونا على تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2018 المحيط برس