آخر الاخبار

عاجـل: خطيبة الصحفي جمال خاشقجي توجه اليوم أول رسالة نارية للسعودية بعد الإعلان عن مقتله .. شاهد ماذا قالت فيها عاجل.. الاعلام السعودي يفتح النار على توكل كرمان وحزب سياسي مساند للشرعية ..«تفاصيل» ورد للتو.. هذا ما حدث اليوم في مدرسة جمال عبدالناصر وسط العاصمة صنعاء وردنا الان.. منتج الأفلام الاستقصائية جمال المليكي: تواصلنا مع كل الأطراف بما في ذلك محافظ المحافظة ورد الآن.. شاهد أول صورة لـ’’تمباكي‘‘ بعد وفاته بسبب ’’الخمر‘‘ .. شاهد كيف أصبح بعد يوم واحد من اعلان مقتل خاشقجي.. المحلل السعودي ‘‘آل مرعي’’ يفاجئ الجميع بهذا القرار الغريب .. شاهد وردنا الان.. الكشف عن هوية الشخص المخطط لعملية قتل «خاشقجي» ودور «سائق القنصلية» وجنسية 18 مشتبها المملكة العربية السعودية العسيري: من وجه عصري للجيش السعودي إلى "كبش فداء" لمقتل خاشقجي تركيا: محلل سياسي تركي ليورونيوز: تفاهم سعودي تركي بقضية خاشقجي وإردوغان سيجني الثمار الجزائر.. الأزمة البرلمانية في الجزائر تطال الغرفة العليا بعد استقالة أحد أبرز نوابها



وزير الخارجية يناقش مع منسقة الشؤون الإنسانية التصعيد العسكري للعدوان في الساحل الغربي

الثلاثاء 12 يونيو-حزيران 2018 الساعة 09 مساءً / يمن فيدباك -متابعات
عدد القراءات 149
التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف، الممثل المقيم للأمم المتحدة منسقة الشؤون الإنسانية في اليمن ليز جراندي.

جرى خلال اللقاء مناقشة تداعيات التصعيد العسكري في الساحل الغربي من قبل العدوان السعودي الإماراتي ، على استمرار تدفق المساعدات الإنسانية وما يشكله من استهداف مباشر لسيادة وأمن أراضي الجمهورية اليمنية.

واعتبر وزير الخارجية أن هذا التصعيد يهدف إلى وضع عراقيل من قبل دول العدوان أمام مساعي المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن الرامية لاستئناف مفاوضات السلام.

وتطرق الوزير شرف إلى ما تمارسه حكومة الرئيس المنتهية ولايته والمدعوم من قبل دولتي العدوان من فرض إجراءات تعسفية بحق المواطن اليمني بقصد زيادة معاناته، حيث ترفض التعامل مع الجوازات اليمنية الصادرة من صنعاء، وكأن الحصار الشامل والحرب العسكرية وتوقف صرف المرتبات غير كافية لتفاقم معاناة المواطن اليمني.

وأكد التزام الحكومة اليمنية وكافة أجهزتها في المناطق غير المحتلة بتقديم أوجه التعاون والدعم اللازمين للأمم المتحدة ومكاتبها المختلفة وطواقمها، وتوفير كافة التسهيلات وحل أية إشكالات بما يمكنها من تقديم خدماتها للمواطنين وتفادي الكارثة الإنسانية التي يسعى تحالف العدوان لإحداثها في محافظة الحديدة ومختلف مناطق اليمن.

كلمات دالّة

مكتبة الفيديو
تابعونا على تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2018 المحيط برس