آخر الاخبار

وردنا الآن .. قناة المسيرة تبث بشكل مفاجيء هذا الخبر الصادم !! ألوية العمالقة تصدر أول بيان وبشكل مفاجئ حول الأحداث الجارية بتعز وتطلق تحذير شديد اللهجة لهذه الجهة "هلال الإمارات" يغيث أهالي الدريهمي بـ12 ألف سلة غذائية محمد العرب يتصل بالحوثيين من أحد أجهزتهم .. ماذا طلبوا منه وكيف كان الرد (فيديو)؟! ورد الان.. اول ظهور لـ عبده الجندي بعد إلقاء القبض عليه من قبل الحوثيين عقب محاولته الفرار بزي نسائي.. صور شاهد فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ هذا ما يحدث الآن في الدريهمي والمنصورية وخط الحديدة تعز على يد أبطال القوات المشتركة بعد اندحار الحوثيين وتشتت جموعهم في الفيافي والقفار (مستجدات حصرية) الجوف جمعية المراة والطفل تختتم المراكز الصيفية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تسير قافلة إغاثية لأهالي الدريهمي بالحديدة علي البخيتي يكشف تفاصيل المؤامرة التي نفذتها سلطنة عمان ضد اليمن ودعمها للحوثيين



وزير الخارجية يناقش مع منسقة الشؤون الإنسانية التصعيد العسكري للعدوان في الساحل الغربي

الثلاثاء 12 يونيو-حزيران 2018 الساعة 09 مساءً / يمن فيدباك -متابعات
عدد القراءات 124
التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف، الممثل المقيم للأمم المتحدة منسقة الشؤون الإنسانية في اليمن ليز جراندي.

جرى خلال اللقاء مناقشة تداعيات التصعيد العسكري في الساحل الغربي من قبل العدوان السعودي الإماراتي ، على استمرار تدفق المساعدات الإنسانية وما يشكله من استهداف مباشر لسيادة وأمن أراضي الجمهورية اليمنية.

واعتبر وزير الخارجية أن هذا التصعيد يهدف إلى وضع عراقيل من قبل دول العدوان أمام مساعي المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن الرامية لاستئناف مفاوضات السلام.

وتطرق الوزير شرف إلى ما تمارسه حكومة الرئيس المنتهية ولايته والمدعوم من قبل دولتي العدوان من فرض إجراءات تعسفية بحق المواطن اليمني بقصد زيادة معاناته، حيث ترفض التعامل مع الجوازات اليمنية الصادرة من صنعاء، وكأن الحصار الشامل والحرب العسكرية وتوقف صرف المرتبات غير كافية لتفاقم معاناة المواطن اليمني.

وأكد التزام الحكومة اليمنية وكافة أجهزتها في المناطق غير المحتلة بتقديم أوجه التعاون والدعم اللازمين للأمم المتحدة ومكاتبها المختلفة وطواقمها، وتوفير كافة التسهيلات وحل أية إشكالات بما يمكنها من تقديم خدماتها للمواطنين وتفادي الكارثة الإنسانية التي يسعى تحالف العدوان لإحداثها في محافظة الحديدة ومختلف مناطق اليمن.

كلمات دالّة

مكتبة الفيديو
تابعونا على تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2018 المحيط برس