آخر الاخبار

وردنا الآن .. قناة المسيرة تبث بشكل مفاجيء هذا الخبر الصادم !! ألوية العمالقة تصدر أول بيان وبشكل مفاجئ حول الأحداث الجارية بتعز وتطلق تحذير شديد اللهجة لهذه الجهة "هلال الإمارات" يغيث أهالي الدريهمي بـ12 ألف سلة غذائية محمد العرب يتصل بالحوثيين من أحد أجهزتهم .. ماذا طلبوا منه وكيف كان الرد (فيديو)؟! ورد الان.. اول ظهور لـ عبده الجندي بعد إلقاء القبض عليه من قبل الحوثيين عقب محاولته الفرار بزي نسائي.. صور شاهد فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ هذا ما يحدث الآن في الدريهمي والمنصورية وخط الحديدة تعز على يد أبطال القوات المشتركة بعد اندحار الحوثيين وتشتت جموعهم في الفيافي والقفار (مستجدات حصرية) الجوف جمعية المراة والطفل تختتم المراكز الصيفية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تسير قافلة إغاثية لأهالي الدريهمي بالحديدة علي البخيتي يكشف تفاصيل المؤامرة التي نفذتها سلطنة عمان ضد اليمن ودعمها للحوثيين



إعلان مفاجئ من قوات طارق صالح يثير رعب الحوثيين

الأربعاء 13 يونيو-حزيران 2018 الساعة 01 صباحاً / المحيط برس
عدد القراءات 159



رفعت قوات المقاومة المشتركة اليوم جاهزيتها القتالية استعدادا لمعركة تحرير مدينة الحديدة الى اعلى المستويات.

وقال مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية للوكالة الناطقة باسم قوات طارق "ان قوات كبيرة من الوية حراس الجمهورية وألوية العمالقة والألوية التهامية وصلت في ساعات الصباح الأولى مناطق الجاح بمديرية بيت الفقيه والطائف بمديرية الدريهمي جنوب مدينة الحديدة".

وأوضح المصدر ان القوات معززة بتسليح متطور ومتكامل وعزيمة قتالية مشبعة بحب الوطن اكملت انتشارها على خطوط المواجهة لبدء معركة الحسم .

وذكر المصدر أن التكتيك العسكري لمعركة تحرير مدينة الحديدة راعى تجنيب الاعيان المدنية والبنية التحتية وبما يضمن تحرير المدينة دون خسائر بشرية في صفوف المدنيين.

ولفت الى ان أعداد كبيرة من أبناء مديريات الساحل الغربي ومحافظة الحديدة على وجه الخصوص يتقدمون صفوف القوات المشتركة في معركة تحرير الساحل الغربي والسهل التهامي.

كلمات دالّة

مكتبة الفيديو
تابعونا على تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2018 المحيط برس