آخر الاخبار

عاجـل: خطيبة الصحفي جمال خاشقجي توجه اليوم أول رسالة نارية للسعودية بعد الإعلان عن مقتله .. شاهد ماذا قالت فيها عاجل.. الاعلام السعودي يفتح النار على توكل كرمان وحزب سياسي مساند للشرعية ..«تفاصيل» ورد للتو.. هذا ما حدث اليوم في مدرسة جمال عبدالناصر وسط العاصمة صنعاء وردنا الان.. منتج الأفلام الاستقصائية جمال المليكي: تواصلنا مع كل الأطراف بما في ذلك محافظ المحافظة ورد الآن.. شاهد أول صورة لـ’’تمباكي‘‘ بعد وفاته بسبب ’’الخمر‘‘ .. شاهد كيف أصبح بعد يوم واحد من اعلان مقتل خاشقجي.. المحلل السعودي ‘‘آل مرعي’’ يفاجئ الجميع بهذا القرار الغريب .. شاهد وردنا الان.. الكشف عن هوية الشخص المخطط لعملية قتل «خاشقجي» ودور «سائق القنصلية» وجنسية 18 مشتبها المملكة العربية السعودية العسيري: من وجه عصري للجيش السعودي إلى "كبش فداء" لمقتل خاشقجي تركيا: محلل سياسي تركي ليورونيوز: تفاهم سعودي تركي بقضية خاشقجي وإردوغان سيجني الثمار الجزائر.. الأزمة البرلمانية في الجزائر تطال الغرفة العليا بعد استقالة أحد أبرز نوابها



إعلان مفاجئ من قوات طارق صالح يثير رعب الحوثيين

الأربعاء 13 يونيو-حزيران 2018 الساعة 01 صباحاً / المحيط برس
عدد القراءات 185



رفعت قوات المقاومة المشتركة اليوم جاهزيتها القتالية استعدادا لمعركة تحرير مدينة الحديدة الى اعلى المستويات.

وقال مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية للوكالة الناطقة باسم قوات طارق "ان قوات كبيرة من الوية حراس الجمهورية وألوية العمالقة والألوية التهامية وصلت في ساعات الصباح الأولى مناطق الجاح بمديرية بيت الفقيه والطائف بمديرية الدريهمي جنوب مدينة الحديدة".

وأوضح المصدر ان القوات معززة بتسليح متطور ومتكامل وعزيمة قتالية مشبعة بحب الوطن اكملت انتشارها على خطوط المواجهة لبدء معركة الحسم .

وذكر المصدر أن التكتيك العسكري لمعركة تحرير مدينة الحديدة راعى تجنيب الاعيان المدنية والبنية التحتية وبما يضمن تحرير المدينة دون خسائر بشرية في صفوف المدنيين.

ولفت الى ان أعداد كبيرة من أبناء مديريات الساحل الغربي ومحافظة الحديدة على وجه الخصوص يتقدمون صفوف القوات المشتركة في معركة تحرير الساحل الغربي والسهل التهامي.

كلمات دالّة

مكتبة الفيديو
تابعونا على تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2018 المحيط برس