آخر الاخبار

عاجـل: خطيبة الصحفي جمال خاشقجي توجه اليوم أول رسالة نارية للسعودية بعد الإعلان عن مقتله .. شاهد ماذا قالت فيها عاجل.. الاعلام السعودي يفتح النار على توكل كرمان وحزب سياسي مساند للشرعية ..«تفاصيل» ورد للتو.. هذا ما حدث اليوم في مدرسة جمال عبدالناصر وسط العاصمة صنعاء وردنا الان.. منتج الأفلام الاستقصائية جمال المليكي: تواصلنا مع كل الأطراف بما في ذلك محافظ المحافظة ورد الآن.. شاهد أول صورة لـ’’تمباكي‘‘ بعد وفاته بسبب ’’الخمر‘‘ .. شاهد كيف أصبح بعد يوم واحد من اعلان مقتل خاشقجي.. المحلل السعودي ‘‘آل مرعي’’ يفاجئ الجميع بهذا القرار الغريب .. شاهد وردنا الان.. الكشف عن هوية الشخص المخطط لعملية قتل «خاشقجي» ودور «سائق القنصلية» وجنسية 18 مشتبها المملكة العربية السعودية العسيري: من وجه عصري للجيش السعودي إلى "كبش فداء" لمقتل خاشقجي تركيا: محلل سياسي تركي ليورونيوز: تفاهم سعودي تركي بقضية خاشقجي وإردوغان سيجني الثمار الجزائر.. الأزمة البرلمانية في الجزائر تطال الغرفة العليا بعد استقالة أحد أبرز نوابها



الرئاسة اليمنية: ثلاث نقاط اتفق عليه هادي وبن زايد خلال اللقاء الاخير

الأربعاء 13 يونيو-حزيران 2018 الساعة 01 صباحاً / المحيط برس
عدد القراءات 86



كشف مدير مكتب رئاسة الجمهورية، عبدالله العليمي، عن اهم النقاط التي تم الاتفاق عليها خلال اللقاء الذي جمع مساء اليوم الثلاثاء، الرئيس عبدربه منصور هادي وولي عهد ابوظبي محمد بن زايد.

وذكر العليمي في تغريدات على صفحته بموقع "تويتر"، ان اللقاء جاء في إطار تنظيم الجهود المشتركة لإنهاءالإنقلاب واستعادة الدولة اليمنية وتحقيق اهداف عاصفة الحزم.

وأضاف ان ما اسماه لقاء القمة بين القيادتين "يأتي تتويجاً لجهود كبيرة ومشكورة تبذلها المملكة العربية السعودية قائدة تحالف دعم الشرعية لتوحيد كافة الجهود لتحقيق اهداف التحالف".

واعتبر مدير مكتب الرئاسة اليمنية، اللقاء بين هادي وولي عهد ابوظبي، اثبات من القيادتين، "أنهما أكبر من كل التحديات وأن أمن واستقرار المنطقة وعلاقات البلدين هي العناوين التي تهم القيادتين والتي يعمل الجميع على ضمانها".

كلمات دالّة

مكتبة الفيديو
تابعونا على تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2018 المحيط برس