آخر الاخبار

عاجـل: خطيبة الصحفي جمال خاشقجي توجه اليوم أول رسالة نارية للسعودية بعد الإعلان عن مقتله .. شاهد ماذا قالت فيها عاجل.. الاعلام السعودي يفتح النار على توكل كرمان وحزب سياسي مساند للشرعية ..«تفاصيل» ورد للتو.. هذا ما حدث اليوم في مدرسة جمال عبدالناصر وسط العاصمة صنعاء وردنا الان.. منتج الأفلام الاستقصائية جمال المليكي: تواصلنا مع كل الأطراف بما في ذلك محافظ المحافظة ورد الآن.. شاهد أول صورة لـ’’تمباكي‘‘ بعد وفاته بسبب ’’الخمر‘‘ .. شاهد كيف أصبح بعد يوم واحد من اعلان مقتل خاشقجي.. المحلل السعودي ‘‘آل مرعي’’ يفاجئ الجميع بهذا القرار الغريب .. شاهد وردنا الان.. الكشف عن هوية الشخص المخطط لعملية قتل «خاشقجي» ودور «سائق القنصلية» وجنسية 18 مشتبها المملكة العربية السعودية العسيري: من وجه عصري للجيش السعودي إلى "كبش فداء" لمقتل خاشقجي تركيا: محلل سياسي تركي ليورونيوز: تفاهم سعودي تركي بقضية خاشقجي وإردوغان سيجني الثمار الجزائر.. الأزمة البرلمانية في الجزائر تطال الغرفة العليا بعد استقالة أحد أبرز نوابها



الباحث الرضي ينال على ماجستير آخر في إدارة الأعمال بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف

الأربعاء 13 يونيو-حزيران 2018 الساعة 01 صباحاً / المحيط برس - صنعاء
عدد القراءات 117

 

نال الباحث طارق احمد زيد الرضي درجة الماجستير بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف في إدارة الأعمال (باللغة الإنجليزية) من الجامعة اللبنانية – صنعاء، عن رسالته الموسومة بـ "تأثير خطة التعاقب (الخلافة) على الإبداع في الشركات العائلية في الجمهورية اليمنية"، وقد تناولت الدراسة مدى أهمية تحضير الخلف من خلال تدريبه وتأهيله على الإبداع، حيث أن الخلافة تعمل إلى حد كبير في زيادة مستوى كثافة الإبداع وتجعل من الخلف يسعى إلى استكشاف أفكار جديدة (ابتكارات جذرية) في إطارات جديدة تعمل على زيادة قدراته الإبداعية للمنافسة وإبقاء الشركة قائمة ومستمرة في أدائها.

وقد تكونت لجنة المناقشة والتحكيم من ثلاثة مناقشين محليين وهم (أستاذ دكتور. رياض العقاب المدير الأكاديمي في الجامعة اللبنانية رئيساً ومناقشاً، أستاذ دكتور. وائل الحكيمي عميد كلية الإدارة في الجامعة اللبنانية عضواً ومناقشاً، أستاذ دكتور. محمد صالح العابد أستاذ الإدارة الاستراتيجية في الجامعة اللبنانية عضواً ومشرفاً)، ومناقش خارجي من لبنان (أستاذ دكتور/ مجدي نعمان).

الجدير بالذكر أن درجة الماجستير هذه تعتبر الثانية، حيث قد نال الباحث/ طارق الرضي درجة الماجستير بامتياز في الإدارة العامة (باللغة العربية) من جامعة صنعاء في العام 2013م.

ونتقدم له بخالص التهاني والتبريكات، متمنين له مزيداً من التقدم والنجاح.

كلمات دالّة

مكتبة الفيديو
تابعونا على تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2018 المحيط برس