آخر الاخبار

وردنا الآن .. قناة المسيرة تبث بشكل مفاجيء هذا الخبر الصادم !! ألوية العمالقة تصدر أول بيان وبشكل مفاجئ حول الأحداث الجارية بتعز وتطلق تحذير شديد اللهجة لهذه الجهة "هلال الإمارات" يغيث أهالي الدريهمي بـ12 ألف سلة غذائية محمد العرب يتصل بالحوثيين من أحد أجهزتهم .. ماذا طلبوا منه وكيف كان الرد (فيديو)؟! ورد الان.. اول ظهور لـ عبده الجندي بعد إلقاء القبض عليه من قبل الحوثيين عقب محاولته الفرار بزي نسائي.. صور شاهد فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ هذا ما يحدث الآن في الدريهمي والمنصورية وخط الحديدة تعز على يد أبطال القوات المشتركة بعد اندحار الحوثيين وتشتت جموعهم في الفيافي والقفار (مستجدات حصرية) الجوف جمعية المراة والطفل تختتم المراكز الصيفية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تسير قافلة إغاثية لأهالي الدريهمي بالحديدة علي البخيتي يكشف تفاصيل المؤامرة التي نفذتها سلطنة عمان ضد اليمن ودعمها للحوثيين



الباحث الرضي ينال على ماجستير آخر في إدارة الأعمال بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف

الأربعاء 13 يونيو-حزيران 2018 الساعة 01 صباحاً / المحيط برس - صنعاء
عدد القراءات 88

 

نال الباحث طارق احمد زيد الرضي درجة الماجستير بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف في إدارة الأعمال (باللغة الإنجليزية) من الجامعة اللبنانية – صنعاء، عن رسالته الموسومة بـ "تأثير خطة التعاقب (الخلافة) على الإبداع في الشركات العائلية في الجمهورية اليمنية"، وقد تناولت الدراسة مدى أهمية تحضير الخلف من خلال تدريبه وتأهيله على الإبداع، حيث أن الخلافة تعمل إلى حد كبير في زيادة مستوى كثافة الإبداع وتجعل من الخلف يسعى إلى استكشاف أفكار جديدة (ابتكارات جذرية) في إطارات جديدة تعمل على زيادة قدراته الإبداعية للمنافسة وإبقاء الشركة قائمة ومستمرة في أدائها.

وقد تكونت لجنة المناقشة والتحكيم من ثلاثة مناقشين محليين وهم (أستاذ دكتور. رياض العقاب المدير الأكاديمي في الجامعة اللبنانية رئيساً ومناقشاً، أستاذ دكتور. وائل الحكيمي عميد كلية الإدارة في الجامعة اللبنانية عضواً ومناقشاً، أستاذ دكتور. محمد صالح العابد أستاذ الإدارة الاستراتيجية في الجامعة اللبنانية عضواً ومشرفاً)، ومناقش خارجي من لبنان (أستاذ دكتور/ مجدي نعمان).

الجدير بالذكر أن درجة الماجستير هذه تعتبر الثانية، حيث قد نال الباحث/ طارق الرضي درجة الماجستير بامتياز في الإدارة العامة (باللغة العربية) من جامعة صنعاء في العام 2013م.

ونتقدم له بخالص التهاني والتبريكات، متمنين له مزيداً من التقدم والنجاح.

كلمات دالّة

مكتبة الفيديو
تابعونا على تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2018 المحيط برس