آخر الاخبار

وردنا الآن .. قناة المسيرة تبث بشكل مفاجيء هذا الخبر الصادم !! ألوية العمالقة تصدر أول بيان وبشكل مفاجئ حول الأحداث الجارية بتعز وتطلق تحذير شديد اللهجة لهذه الجهة "هلال الإمارات" يغيث أهالي الدريهمي بـ12 ألف سلة غذائية محمد العرب يتصل بالحوثيين من أحد أجهزتهم .. ماذا طلبوا منه وكيف كان الرد (فيديو)؟! ورد الان.. اول ظهور لـ عبده الجندي بعد إلقاء القبض عليه من قبل الحوثيين عقب محاولته الفرار بزي نسائي.. صور شاهد فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ هذا ما يحدث الآن في الدريهمي والمنصورية وخط الحديدة تعز على يد أبطال القوات المشتركة بعد اندحار الحوثيين وتشتت جموعهم في الفيافي والقفار (مستجدات حصرية) الجوف جمعية المراة والطفل تختتم المراكز الصيفية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تسير قافلة إغاثية لأهالي الدريهمي بالحديدة علي البخيتي يكشف تفاصيل المؤامرة التي نفذتها سلطنة عمان ضد اليمن ودعمها للحوثيين



مليشيات الحوثي تفر من الساحل الغربي وتقايض أسلحتها مقابل إخراجها من الحديدة

الخميس 14 يونيو-حزيران 2018 الساعة 01 صباحاً / المحيط برس
عدد القراءات 81



يقايض عناصر المليشيات الحوثية الإرهابية في الساحل الغربي أسلحتهم لسكان محليين في محافظة الحديدة، مقابل إخراجهم سالمين منها بعد أن اشتد الخناق عليهم وسط تقدم مستمر للقوات المشتركة نحو مدينة الحديدة.

افادت مصادر محلية إن العشرات من عناصر المليشيات في الجراحي وزبيد والحسينية عرضوا أسلحتهم على سكان محليين يعملون في وسائل نقل (سائقي اجرة) مقابل إخراجهم من الحديدة.

المصادر أشارت إلى أن هذه العروض التي يقدمها عناصر المليشيات الإرهابية بعد انهيارهم في القتال زادت بشكل كبير منذ يومين، حيث يصر عناصر المليشيات على مغادرة المدينة بعد تيقنهم بأن القوات المشتركة عازمة على دخول الحديدة.

ولفتت المصادر إلى أن أغلب العناصر الحوثية التي ترغب بالخروج من الحديدة هي عناصر استقدمتها المليشيات الكهنوتية من محافظات بعيدة مثل عمران وصعدة لكيلا يستطيعوا الهرب من المحافظة.

وأفادت المصادر ، أن قيادات من مليشيات الحوثي عرضت عقاراتها للبيع، كما تقوم بإخراج عائلاتها من الحديدة والفرار صوب محافظات لا تزال تحت سيطرة المليشيات.

يأتي ذلك وسط احتدام المعارك التي تخوضها القوات المشتركة بدعم وإسناد مباشرين من قبل القوات المسلحة الإماراتية المشاركة ضمن التحالف العربي في البلاد.

ووصلت القوات إلى مناطق واقعة بمحيط مطار الحديدة مع استمرار القتال للتقدم نحو عمق المدينة.

كلمات دالّة

مكتبة الفيديو
تابعونا على تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2018 المحيط برس